إطلاق تجريبي

تعاونية البن برجال ألمع تقيم احتفالًا بمناسبة فوز مبادرة البن آفاق من السخاء

أقامت تعاونية البن برجال ألمع بالتعاون مع مقهى القهوة الصخرية احتفالًا بمناسبة فوز مبادرة البن آفاق من السخاء ضمن مبادرات أجاويد2 في مسار العطاء، برعاية من سعادة محافظ رجال ألمع أ. الحسن بن عبدالخالق الحفظي، وتم عرض إنجازات المبادرة وارقامها واحصائيات وتكريم المشاركين.

اقرأ المزيد
عيني لإعادة التدوير التعاونية تحصل على شهادة في الآيزو

أعلنت جمعية عيني لإعادة التدوير التعاونية في حسابها على منصة X عن حصولها على شهادة في الآيزو (نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية، ونظام إدارة الجودة، ونظام إدارة البيئة )، مبارك للجمعية هذا النجاح سائلين المولى لها مزيدًا من التقدم والنجاح.

اقرأ المزيد
إعادة فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية بـ منطقة عسير

إعادة فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية بـ منطقة عسير

اقرأ المزيد
زيارة رئيس مجلس إدارة جمعية جود الزراعية للجمعية الزراعية في عنيزة

زار المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الجوف ورئيس مجلس إدارة جمعية جود الزراعية د. أحمد بن محمد السناني والوفد المرافق له الجمعية الزراعية في عنيزة ، قام بالتجوّل في أقسامها والاطلاع عن كثب على جهود الزملاء وتجربتهم في تشغيل سوق الخضار المركزي والاستفادة من هذه التجربة.

اقرأ المزيد
اجتماع الجمعية العمومية العادية لتعاونية الجودة والسلامة

عقدت تعاونية الجودة والسلامة الغذائية اجتماع الجمعية العمومية العادية،لاستعراض الميزانيات المالية ومناقشة الموازنات التقديرية للعام الجاري 2024 وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الثانية، وذلك يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024م.

اقرأ المزيد
العروض الأسبوعية لدى تعاونية الخفجي الاستهلاكية

قدمت تعاونية الخفجي الاستهلاكية لعملائها عرض منتصف الأسبوع، وذلك يوم الثلاثاء 14 مايو 2024م، رغبةً منها في تعزيز ولاء العملاء ورفع نسبة رضاهم بتقديم أسعار مناسبة لبعض المنتجات الغذائية والاستهلاكية، حيث تقدم الجمعية عروض أسبوعية متنوعة على عدد من المنتجات من الخضروات والفواكه، اللحوم، المنظفات، وغيرها، كما توفر قسائم شرائية مسبقة الدفع للتبرع للجمعيات الخيرية أو الأسر المحتاجة أو للإهداء. للاطلاع على العروض النقر على الرابط التالي https://kccs.sa/?p=6956

اقرأ المزيد
زيارة عضو مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية أ/سعود الناصر جناح أصول في معرض الشرق الأوسط للدواجن

زار عضو مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية وممثل منطقة الرياض أ/سعود الناصر جناح أصول التابع للجمعية التعاونية لمنتجي الدواجن بعسير في معرض الشرق الأوسط للدواجن المقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة اللواء م/عبدالله القحطاني. كما وقعت تعاونية عسير 6 اتفاقيات خلال حفل افتتاح المعرض، برعاية معالي وزير البيئة والمياه والزراعة، بهدف زيادة طاقة الإنتاج للمصنع إلى 500 ألف طير يومياً وتحسين الأتمتة في العمليات التشغيلية، تأتي هذه الاتفاقيات لتعزيز جهود تعاونية عسير لتحقيق المستهدفات الوطنية 2030 .

اقرأ المزيد
تكريم تعاونية الثروة الحيوانية ببريدة

كرمت شركة المطاحن الأولى تعاونية الثروة الحيوانية ببريدة كأحد شركاء النجاح عن سنة 2023م ، كما تقدمت الجمعية بالشكر لأعضاءها ومربي الثروة الحيوانية ومرتادي مركز الأعلاف في مدينة الأنعام ببريدة على ثقتهم بها.

اقرأ المزيد
مناقشة كتاب عبداللطيف القرين  (هارون أخي)

مناقشة كتاب عبداللطيف القرين (هارون أخي)أعلنت جمعية أوج التعاونية عن مناقشة كتاب عبداللطيف خالد القرين (هارون أخي) ، وذلك يوم الأحد 26 / 5 /2024م ، من الساعة 8:00 إلى 9:30 مساءً ، في مقهى دفعة ٨٩ ، عند الرغبة في الحضور التسجيل عبر الرابط التالي : https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdpskd8HXVbCXGtnCwYGJaz_8gpXs6nO_ibRXeUH2H2z64j-Q/viewform?vc=0&c=0&w=1&flr=0

اقرأ المزيد